A partir de cette page vous pouvez :
Retourner au premier écran avec les catégories... |
Détail de l'auteur
Auteur سامية بوناب |
Documents disponibles écrits par cet auteur



اثر استراتيجيات التوزيع في كسب رضا الزبون الصناعي / ابتسام معيزة
![]()
Titre : اثر استراتيجيات التوزيع في كسب رضا الزبون الصناعي : دراسة عينة مؤسسات الزبونة لشركة صناعة الاسمنت GICA بعين الكبيرة سطيف Type de document : texte imprimé Auteurs : ابتسام معيزة, Auteur ; سامية بوناب, Directeur de thèse Editeur : كلية العلوم الاقتصادية والتجارية وعلوم التسيير جامعة سطيف 1 Année de publication : 2023 Importance : 163ص ISBN/ISSN/EAN : TH/M4530 Note générale : نسخة الكترونية فقط Langues : Arabe اثر استراتيجيات التوزيع في كسب رضا الزبون الصناعي : دراسة عينة مؤسسات الزبونة لشركة صناعة الاسمنت GICA بعين الكبيرة سطيف [texte imprimé] / ابتسام معيزة, Auteur ; سامية بوناب, Directeur de thèse . - [S.l.] : كلية العلوم الاقتصادية والتجارية وعلوم التسيير جامعة سطيف 1, 2023 . - 163ص.
ISSN : TH/M4530
نسخة الكترونية فقط
Langues : Arabeأثر الإعلان التلفزيوني الموجه للطفل على قرار شراء الأسرة دراسة ميدانية على عينة من أطفال مدينة سطيف و أوليائهم / سارة لولو
Titre : أثر الإعلان التلفزيوني الموجه للطفل على قرار شراء الأسرة دراسة ميدانية على عينة من أطفال مدينة سطيف و أوليائهم Type de document : texte imprimé Auteurs : سارة لولو ; سامية بوناب, Directeur de thèse ; ك ع ا و ع ت و ع ت, Editeur scientifique Année de publication : 2013 Importance : 139 Langues : Français أثر الإعلان التلفزيوني الموجه للطفل على قرار شراء الأسرة دراسة ميدانية على عينة من أطفال مدينة سطيف و أوليائهم [texte imprimé] / سارة لولو ; سامية بوناب, Directeur de thèse ; ك ع ا و ع ت و ع ت, Editeur scientifique . - 2013 . - 139.
Langues : FrançaisRéservation
Réserver ce document
Exemplaires
Cote Support Localisation Section Disponibilité م2/ 0650 مذكرة مكتبة مدارس الدكتوراه مذكرات الماستر Disponible م2/ 0650 مذكرة مكتبة مدارس الدكتوراه مذكرات الماستر Disponible الإستثمار بالمشاركة المنتهية بالتمليك في المصارف الإسلامية / سامية رعاش
Titre : الإستثمار بالمشاركة المنتهية بالتمليك في المصارف الإسلامية Type de document : texte imprimé Auteurs : سامية رعاش ; حليمة بريمي ; فايزة عقون ; سامية بوناب, Directeur de thèse ; كلية العلوم الإقتصادية والتجارية وعلوم التسيير, Editeur scientifique Année de publication : 2010/2009 Importance : 75 ص Format : 27 سم Langues : Arabe Tags : الإستثمار البنوك الإستثمار بالمشاركة المنتهية بالتمليك في المصارف الإسلامية [texte imprimé] / سامية رعاش ; حليمة بريمي ; فايزة عقون ; سامية بوناب, Directeur de thèse ; كلية العلوم الإقتصادية والتجارية وعلوم التسيير, Editeur scientifique . - 2010/2009 . - 75 ص ; 27 سم.
Langues : Arabe
Tags : الإستثمار البنوك التسويق البنكي / بن شولة نوفل
Titre : التسويق البنكي Type de document : texte imprimé Auteurs : بن شولة نوفل, Auteur ; حسام بركات, Auteur ; سامية بوناب, Directeur de thèse Année de publication : 2012 Importance : 75ص Format : 30سم ISBN/ISSN/EAN : TH/L12/070 Note générale : مذكرة الليسانس: تخصص تسويق وتجارة دولية : 2012 Langues : Arabe التسويق البنكي [texte imprimé] / بن شولة نوفل, Auteur ; حسام بركات, Auteur ; سامية بوناب, Directeur de thèse . - 2012 . - 75ص ; 30سم.
ISSN : TH/L12/070
مذكرة الليسانس: تخصص تسويق وتجارة دولية : 2012
Langues : Arabe
Titre : التسويق الدولي : مطبوعة موجهة لطلبة السنة الثالثة ليسانس تخصص تسويق Type de document : texte imprimé Auteurs : سامية بوناب, Auteur Editeur : كلية العلوم الاقتصادية والتجارية وعلوم التسيير جامعة فرحات عباس سطيف1 الجزائر Année de publication : 2024 Importance : 142ص ISBN/ISSN/EAN : R1167 Langues : Arabe Tags : الاقتصاد الدولي، التسويق الدولي، الأسواق الأجنبية،الاستثمار الأجنبي، المقاربات الإستراتيجية، المزيج التسويقي الدولي، Index. décimale : 658.8 Gestion de la distribution (Marketing) Résumé : تم تقسيم هذا العمل إلى ستّ محاور نراها أساسية للإلمام بمحتوى المقياس ومراعاة التوافق مع البرنامج المقترح في التكوين، نعرض محتواها بإيجاز كما يلي:
يتناول المحور الأول أهم الفاعلين في السوق الدولي ومراحل تطور الاقتصاد الدولي، من خلال عرض أهم ما ميّز مختلف مراحل تطور الاقتصاد والفاعلين الأساسيين في السوق الدولي حاليا وأهمية تفعيل دور الدول في ظل الانفتاح الاقتصادي
أما المحور الثاني، فقد تم التع رض فيه إلى ماهية التسويق الدولي، بمعرفة أصل ظهوره، مفهومه، أهميته، أهدافه ووظائفه، كما تطرقنا فيه لفرص ومخاطر التسويق الدولي، بيئة التسويق الدولي والمساحة المشتركة بين التسويق الدولي والثقافة وأيضا أساليبه.
وبالنسبة للمحور الثالث، فتناولنا فيه موضوع دراسات الأسواق الأجنبية، بتسليط الضوء على أهميته،خصوصياته، مصادر المعلومات المعتمدة في هذه الدراسات، أنواعها، والإشارة أيضا إلى تجزئة السوق الدولي.
وتم تخصيص المحور الرابع لعرض أنماط الدخول إلى الأسواق الأجنبية، بالتعرض إلى العوامل المؤثرة في اختيار أشكال الدخول إلى الأسواق الأجنبية ومعايير تقييمها، ثم عرض مختلف صيغ الدخول الممكنة سواء عن طريق الاستثمار الأجنبي غير المباشر في التصدير) أو التصنيع والخدمات، أو الدخول عن طريق الاستثمار الأجنبي المباشر.
كما ارتأينا تخصيص المحور الخامس لتناول موضوع الخيارات الاستراتيجية الخاصة بالتسويق الدولي وارتباطها باستراتيجيات التطور الدولي للمؤسسات الاقتصادية عموما وكذا سياسات المزيج التسويقي الدولي.
En ligne : http://dspace.univ-setif.dz:8888/jspui/bitstream/123456789/4814/1/%d8%a8-%20351. [...] التسويق الدولي : مطبوعة موجهة لطلبة السنة الثالثة ليسانس تخصص تسويق [texte imprimé] / سامية بوناب, Auteur . - [S.l.] : كلية العلوم الاقتصادية والتجارية وعلوم التسيير جامعة فرحات عباس سطيف1 الجزائر, 2024 . - 142ص.
ISSN : R1167
Langues : Arabe
Tags : الاقتصاد الدولي، التسويق الدولي، الأسواق الأجنبية،الاستثمار الأجنبي، المقاربات الإستراتيجية، المزيج التسويقي الدولي، Index. décimale : 658.8 Gestion de la distribution (Marketing) Résumé : تم تقسيم هذا العمل إلى ستّ محاور نراها أساسية للإلمام بمحتوى المقياس ومراعاة التوافق مع البرنامج المقترح في التكوين، نعرض محتواها بإيجاز كما يلي:
يتناول المحور الأول أهم الفاعلين في السوق الدولي ومراحل تطور الاقتصاد الدولي، من خلال عرض أهم ما ميّز مختلف مراحل تطور الاقتصاد والفاعلين الأساسيين في السوق الدولي حاليا وأهمية تفعيل دور الدول في ظل الانفتاح الاقتصادي
أما المحور الثاني، فقد تم التع رض فيه إلى ماهية التسويق الدولي، بمعرفة أصل ظهوره، مفهومه، أهميته، أهدافه ووظائفه، كما تطرقنا فيه لفرص ومخاطر التسويق الدولي، بيئة التسويق الدولي والمساحة المشتركة بين التسويق الدولي والثقافة وأيضا أساليبه.
وبالنسبة للمحور الثالث، فتناولنا فيه موضوع دراسات الأسواق الأجنبية، بتسليط الضوء على أهميته،خصوصياته، مصادر المعلومات المعتمدة في هذه الدراسات، أنواعها، والإشارة أيضا إلى تجزئة السوق الدولي.
وتم تخصيص المحور الرابع لعرض أنماط الدخول إلى الأسواق الأجنبية، بالتعرض إلى العوامل المؤثرة في اختيار أشكال الدخول إلى الأسواق الأجنبية ومعايير تقييمها، ثم عرض مختلف صيغ الدخول الممكنة سواء عن طريق الاستثمار الأجنبي غير المباشر في التصدير) أو التصنيع والخدمات، أو الدخول عن طريق الاستثمار الأجنبي المباشر.
كما ارتأينا تخصيص المحور الخامس لتناول موضوع الخيارات الاستراتيجية الخاصة بالتسويق الدولي وارتباطها باستراتيجيات التطور الدولي للمؤسسات الاقتصادية عموما وكذا سياسات المزيج التسويقي الدولي.
En ligne : http://dspace.univ-setif.dz:8888/jspui/bitstream/123456789/4814/1/%d8%a8-%20351. [...] التسويق الرياضي / حسناء بركات
Permalinkالمقاربة التسويقية لجاذبية الإستثمار الأجنبي المباشر بالنسبة للأقاليم / سامية بوناب
Permalinkأهمية التسويق الإلكتروني في المؤسسة الخدمية التي تنشط دوليا دراسة حالة ميناء سكيكدة / محمد لطفي بولغلم
Permalinkاهمية المعارض التجارية في توليد المعلومات المساندة لاتخاذ قرار الشراء لدى المشتري الصناعي / كشاط ،عائشة
PermalinkPermalinkتسويق السلع الواسعة الإستهلاك / إبراهيم خالدي
PermalinkPermalinkدور الاتصال البريدي في إدارة العلاقة مع العملاء في الوسط الصناعي دراسة عينة من مؤسسات المنطقة الصناعية العمومية بولاية سطيف / اسية ام الخيوط
PermalinkPermalinkدور التسويق الإلكتروني في تدعيم الميزة التنافسية للمؤسسة / ليليا دالي
PermalinkPermalinkدور الدراسات السوقية الاجنبية في استهداف الاسواق الخارجية / أحلام زدام
PermalinkPermalinkدور جغرافيا التسويق في اختيار أماكن بناء نقاط البيع دراسة حالة المركز التجاري UNO البويرة / مصطفى دايري
Permalinkدور سياسة تنشيط المبيعات فسي دعم تنافسية المؤسسة دراسة حالة مؤسسة الإتصالات موبيليس / سارة بعبوش
PermalinkPermalinkسياسات الإئتمان الفلاحي في البنوك التجارية / سامية بوناب
Permalinkقياس أداء قوة البيع / عمار زكرياء حفاصة
Permalinkقياس جودة خدمات التأمين بإستخدام تقنية المقارنة المرجعية دراسة ميدانية حول وكالتي CAAT وTRUST / فاتح كيرو
PermalinkPermalinkمدي جاهزية المؤسسات الجزائرية لإختراق الأسواق الأجنبية / رابح عاصمي
PermalinkPermalinkواقع التسويق الشرائي في المؤسسات الإقتصادية الجزائرية / معتز با لله رحال
Permalinkواقع العلاقات العامة في مؤسسة نفطال / عبد العزيز سعيداني
Permalinkواقع أنظمة الدفع الحديثة في القطاع المصرفي الجزائري / محمد حمودة
PermalinkPermalink