A partir de cette page vous pouvez :
| Retourner au premier écran avec les catégories... |
Détail de l'auteur
Auteur عياش بلعاطل |
Documents disponibles écrits par cet auteur
Faire une suggestion Affiner la recherche Interroger des sources externes
Titre : أثر التسويق بالمحتوى على صورة العلامة التجارية : دراسة حالة مؤسسة موبيليس - Type de document : texte imprimé Auteurs : يسعد شريف نورهان, Auteur ; راقب ريان, Auteur ; عياش بلعاطل, Directeur de thèse Editeur : كلية العلوم الاقتصادية والتجارية وعلوم التسيير جامعة فرحات عباس سطيف1 الجزائر Année de publication : 2025 ISBN/ISSN/EAN : TH/M5342 Langues : Arabe Tags : التسويق بالمحتوى، صورة العلامة التجارية، المصداقية، القيمة، الجاذبية، العاطفة، الملائمة Résumé : يهدف هذا البحث الى دراسة أثر التسويق بالمحتوى على صورة العلامة التجارية، من خلال دراسة حالة مؤسسة موبيليس في سطيف. وقد تم التركيز على خمسة أبعاد رئيسية للمحتوى التسويقي: المصداقية، الملائمة، الجاذبية، القيمة، العاطفة، وذلك لمعرفة مدى تأثير كل بعد في تشكيل الصورة الذهنية للعلامة التجارية لدى الزبائن:
توصلت الدراسة الى وجود علاقة ارتباط قوية وإيجابية بين التسويق بالمحتوى وصورة العلامة التجارية، كما أظهرت ان المصداقيةوالقيمة لهما التأثير الأكبر وتؤكد هذه النتائج أهمية بناء محتوى تسويقي صادق وقيم يعزز ثقة الزبائن بالمؤسسة ويساهم في تحسين صورتها الذهنية وترسيخها في اذهانهم
Abstract:
The study aims to examine the impact of content marketing on brand image through a case study of the company Mobilis in Setif. The analysis focused on five key dimensions of content marketing: credibility, relevance, attractiveness, value, and emotion, to assess their influence on how customers perceive the brand. The findings revealed a strong positive relationship between content marketing and brand image. Among the dimensions, credibility and value showed the highest impact. These results highlight the importance of delivering truthful and valuable content that builds customer trust and enhances the brand’s image in their minds.
En ligne : http://dspace.univ-setif.dz:8888/jspui/bitstream/123456789/5470/1/%d9%852-%20534 [...] أثر التسويق بالمحتوى على صورة العلامة التجارية : دراسة حالة مؤسسة موبيليس - [texte imprimé] / يسعد شريف نورهان, Auteur ; راقب ريان, Auteur ; عياش بلعاطل, Directeur de thèse . - [S.l.] : كلية العلوم الاقتصادية والتجارية وعلوم التسيير جامعة فرحات عباس سطيف1 الجزائر, 2025.
ISSN : TH/M5342
Langues : Arabe
Tags : التسويق بالمحتوى، صورة العلامة التجارية، المصداقية، القيمة، الجاذبية، العاطفة، الملائمة Résumé : يهدف هذا البحث الى دراسة أثر التسويق بالمحتوى على صورة العلامة التجارية، من خلال دراسة حالة مؤسسة موبيليس في سطيف. وقد تم التركيز على خمسة أبعاد رئيسية للمحتوى التسويقي: المصداقية، الملائمة، الجاذبية، القيمة، العاطفة، وذلك لمعرفة مدى تأثير كل بعد في تشكيل الصورة الذهنية للعلامة التجارية لدى الزبائن:
توصلت الدراسة الى وجود علاقة ارتباط قوية وإيجابية بين التسويق بالمحتوى وصورة العلامة التجارية، كما أظهرت ان المصداقيةوالقيمة لهما التأثير الأكبر وتؤكد هذه النتائج أهمية بناء محتوى تسويقي صادق وقيم يعزز ثقة الزبائن بالمؤسسة ويساهم في تحسين صورتها الذهنية وترسيخها في اذهانهم
Abstract:
The study aims to examine the impact of content marketing on brand image through a case study of the company Mobilis in Setif. The analysis focused on five key dimensions of content marketing: credibility, relevance, attractiveness, value, and emotion, to assess their influence on how customers perceive the brand. The findings revealed a strong positive relationship between content marketing and brand image. Among the dimensions, credibility and value showed the highest impact. These results highlight the importance of delivering truthful and valuable content that builds customer trust and enhances the brand’s image in their minds.
En ligne : http://dspace.univ-setif.dz:8888/jspui/bitstream/123456789/5470/1/%d9%852-%20534 [...]
Titre : التنمية المحلية في ظل الديموقراطية التشاركية : دراسة حالة بلدية سطيف Type de document : texte imprimé Auteurs : الهام بن شولة, Auteur ; رزيقة بسو, Auteur ; عياش بلعاطل, Directeur de thèse Editeur : كلية العلوم الاقتصادية والتجارية وعلوم التسيير جامعة سطيف 1 Année de publication : 2023 ISBN/ISSN/EAN : TH/M4211 Note générale : نسخة الكترونية فقط Langues : Arabe Tags : Key words : Transparency, accountability, participation, participatory
Democracy, local development
الشفافية والمساءلة، المشاركة، الديمقراطية التشاركية، التنمية المحليةRésumé : تهدف هذه الدراسة الى تسليط الضوء على موضوع التنمية المحلية في ظل الديمقراطية
التشاركية، حيث اصبحت تكتسي أهمية بالغة بكونها آلية جديدة تعمل على اشراك المواطنين
والمجتمع المحلي في التنمية المحلية
حيث ان السلطة المحلية تبنت هذه المقاربة التي تهدف الى توسيع دائرة المشاركة في صنع
القرار المحلي ومتابعة البرامج والمشاريع التنموية وذلك بوضع قوانين لتمكين منظمات المجتمع
المدني من المساهمة في تسيير الشؤون العامة
وبالرغم من وضع هذه القوانين التي أن تجسيدها على أرض الواقع يواجه عدة معيقات ومشاكل
من بينها غياب الشفافية والمساءلة، وقلة الإدراك والوعي في مجال المشاركة
Abstract :
Our study aims to shed light on the issue of local development in light
Of participatory democracy, as It has become very Important as It is a
New mechanism that works to involve citizens and the local community
In local development. Whereas, the local authority adopted this
Approach, which aims to expand the circle of participation In local
Decision-making and follow-up on development programs and projects
By setting laws to enable civil society organizations to contribute to the
Conduct of public affairs. Despite the development of these laws, their
Embodiment on the ground faces several obstacles and problems,
Including the absence of transparency and accountability, and the lack
Of awareness and awareness In the field of participation.
En ligne : https://drive.google.com/file/d/1Xvd4UGW0By3-O5JsJoz7wPr47N9XUQVe/view?usp=drive [...] التنمية المحلية في ظل الديموقراطية التشاركية : دراسة حالة بلدية سطيف [texte imprimé] / الهام بن شولة, Auteur ; رزيقة بسو, Auteur ; عياش بلعاطل, Directeur de thèse . - [S.l.] : كلية العلوم الاقتصادية والتجارية وعلوم التسيير جامعة سطيف 1, 2023.
ISSN : TH/M4211
نسخة الكترونية فقط
Langues : Arabe
Tags : Key words : Transparency, accountability, participation, participatory
Democracy, local development
الشفافية والمساءلة، المشاركة، الديمقراطية التشاركية، التنمية المحليةRésumé : تهدف هذه الدراسة الى تسليط الضوء على موضوع التنمية المحلية في ظل الديمقراطية
التشاركية، حيث اصبحت تكتسي أهمية بالغة بكونها آلية جديدة تعمل على اشراك المواطنين
والمجتمع المحلي في التنمية المحلية
حيث ان السلطة المحلية تبنت هذه المقاربة التي تهدف الى توسيع دائرة المشاركة في صنع
القرار المحلي ومتابعة البرامج والمشاريع التنموية وذلك بوضع قوانين لتمكين منظمات المجتمع
المدني من المساهمة في تسيير الشؤون العامة
وبالرغم من وضع هذه القوانين التي أن تجسيدها على أرض الواقع يواجه عدة معيقات ومشاكل
من بينها غياب الشفافية والمساءلة، وقلة الإدراك والوعي في مجال المشاركة
Abstract :
Our study aims to shed light on the issue of local development in light
Of participatory democracy, as It has become very Important as It is a
New mechanism that works to involve citizens and the local community
In local development. Whereas, the local authority adopted this
Approach, which aims to expand the circle of participation In local
Decision-making and follow-up on development programs and projects
By setting laws to enable civil society organizations to contribute to the
Conduct of public affairs. Despite the development of these laws, their
Embodiment on the ground faces several obstacles and problems,
Including the absence of transparency and accountability, and the lack
Of awareness and awareness In the field of participation.
En ligne : https://drive.google.com/file/d/1Xvd4UGW0By3-O5JsJoz7wPr47N9XUQVe/view?usp=drive [...]
Titre : الضرائب على أرباح الشركات -الميكانيزمات وأليات العمل : دراسة ميدانية بمركز الضرائب العلمة Type de document : texte imprimé Auteurs : أميرة شوبان, Auteur ; عياش بلعاطل, Directeur de thèse Editeur : كلية العلوم الاقتصادية والتجارية وعلوم التسيير جامعة سطيف 1 Année de publication : 2021-2022 Importance : ص117 Format : 30 سم ISBN/ISSN/EAN : TH/M4111 Langues : Arabe En ligne : https://drive.google.com/file/d/1P_BIST9Ku73RW7qYkzItPQxSaA3BEnX9/view?usp=share [...] الضرائب على أرباح الشركات -الميكانيزمات وأليات العمل : دراسة ميدانية بمركز الضرائب العلمة [texte imprimé] / أميرة شوبان, Auteur ; عياش بلعاطل, Directeur de thèse . - [S.l.] : كلية العلوم الاقتصادية والتجارية وعلوم التسيير جامعة سطيف 1, 2021-2022 . - ص117 ; 30 سم.
ISSN : TH/M4111
Langues : Arabe
En ligne : https://drive.google.com/file/d/1P_BIST9Ku73RW7qYkzItPQxSaA3BEnX9/view?usp=share [...] Réservation
Réserver ce document
Exemplaires
Cote Support Localisation Section Disponibilité م2/ 4111 مذكرة مكتبة مدارس الدكتوراه مذكرات الماستر Disponible
Titre : المالية المحلية ميزانية البلدية والتنمية -دراسة حالة بلدية عين ولمان سطيف- Type de document : texte imprimé Auteurs : هشام مشري, Auteur ; احمد بوقطوشة, Auteur ; عياش بلعاطل, Directeur de thèse Editeur : كلية العلوم الاقتصادية والتجارية وعلوم التسيير جامعة سطيف 1 Année de publication : 2016 Importance : 67ص Format : 30سم ISBN/ISSN/EAN : TH/L16/367 Note générale : مذكرة تخرج:تخصص اليسانس ادارة مالية:2016
Langues : Arabe En ligne : https://drive.google.com/open?id=1z1xlOW8r-naHM4qCzqb5cO546lsRWIXj المالية المحلية ميزانية البلدية والتنمية -دراسة حالة بلدية عين ولمان سطيف- [texte imprimé] / هشام مشري, Auteur ; احمد بوقطوشة, Auteur ; عياش بلعاطل, Directeur de thèse . - [S.l.] : كلية العلوم الاقتصادية والتجارية وعلوم التسيير جامعة سطيف 1, 2016 . - 67ص ; 30سم.
ISSN : TH/L16/367
مذكرة تخرج:تخصص اليسانس ادارة مالية:2016
Langues : Arabe
En ligne : https://drive.google.com/open?id=1z1xlOW8r-naHM4qCzqb5cO546lsRWIXj المعالجة المحاسبية للتثبيتات العينية وفق النظام المحاسبي المالي / عبد النور بلمهدي
Titre : المعالجة المحاسبية للتثبيتات العينية وفق النظام المحاسبي المالي Autre titre : مركب تربي الدواجن للهضاب العليا سطيف Type de document : texte imprimé Auteurs : عبد النور بلمهدي, Auteur ; عياش بلعاطل, Auteur Editeur : كلية العلوم الاقتصادية والتجارية وعلوم التسيير جامعة سطيف 1 Année de publication : 2018 Importance : ص81 Format : 27 سم. ISBN/ISSN/EAN : TH/M18/2476 Langues : Arabe المعالجة المحاسبية للتثبيتات العينية وفق النظام المحاسبي المالي ; مركب تربي الدواجن للهضاب العليا سطيف [texte imprimé] / عبد النور بلمهدي, Auteur ; عياش بلعاطل, Auteur . - [S.l.] : كلية العلوم الاقتصادية والتجارية وعلوم التسيير جامعة سطيف 1, 2018 . - ص81 ; 27 سم.
ISSN : TH/M18/2476
Langues : ArabeRéservation
Réserver ce document
Exemplaires
Cote Support Localisation Section Disponibilité م2/ 2476 مذكرة مكتبة مدارس الدكتوراه مذكرات الماستر Disponible PermalinkPermalinkPermalinkPermalinkPermalink



