A partir de cette page vous pouvez :
Retourner au premier écran avec les catégories... |
Détail de l'auteur
Auteur هباش، فارس |
Documents disponibles écrits par cet auteur



social media's role in building and improving the company's image / ايمان زكريا بن معيزة
![]()
Titre : social media's role in building and improving the company's image Type de document : texte imprimé Auteurs : ايمان زكريا بن معيزة, Auteur ; هباش، فارس, Directeur de thèse Editeur : كلية العلوم الاقتصادية والتجارية وعلوم التسيير جامعة سطيف 1 Année de publication : 2023 Importance : 129ص ISBN/ISSN/EAN : TH/M4578 Note générale : نسخة الكترونية فقط Langues : Arabe social media's role in building and improving the company's image [texte imprimé] / ايمان زكريا بن معيزة, Auteur ; هباش، فارس, Directeur de thèse . - [S.l.] : كلية العلوم الاقتصادية والتجارية وعلوم التسيير جامعة سطيف 1, 2023 . - 129ص.
ISSN : TH/M4578
نسخة الكترونية فقط
Langues : Arabe
Titre : أثر التسويق الالكتروني على جودة الخدمات السياحية : دراسة اسقاطية لاثر التسويق الالكتروني على جودة الخدمات السياحية على ضوء بعض الدراسات السابقة Type de document : texte imprimé Auteurs : هباش، فارس, Directeur de thèse ; مريم ساطة, Auteur Editeur : كلية العلوم الاقتصادية و العلوم التجارية وعلوم التسيير Année de publication : 2020 Importance : 125ص Format : 30 سم ISBN/ISSN/EAN : TH/M2778 Langues : Arabe En ligne : https://drive.google.com/file/d/1ezU6-U6HxKuXbgTotIJ3D4cyYsvpDejt/view?usp=shari [...] أثر التسويق الالكتروني على جودة الخدمات السياحية : دراسة اسقاطية لاثر التسويق الالكتروني على جودة الخدمات السياحية على ضوء بعض الدراسات السابقة [texte imprimé] / هباش، فارس, Directeur de thèse ; مريم ساطة, Auteur . - [S.l.] : كلية العلوم الاقتصادية و العلوم التجارية وعلوم التسيير, 2020 . - 125ص ; 30 سم.
ISSN : TH/M2778
Langues : Arabe
En ligne : https://drive.google.com/file/d/1ezU6-U6HxKuXbgTotIJ3D4cyYsvpDejt/view?usp=shari [...] Exemplaires
Cote Support Localisation Section Disponibilité م2/ 2778 مذكرة مكتبة مدارس الدكتوراه مذكرات الماستر Exclu du prêt أثر جودة الموقع الإلكتروني في تحقيق القيمة المدركة لدى الزبون / صحراوي، فاطمة الزهراء
Titre : أثر جودة الموقع الإلكتروني في تحقيق القيمة المدركة لدى الزبون : دراسة عينة من زبائن مؤسسة اتصالات جزائر - سطيف Type de document : texte imprimé Auteurs : صحراوي، فاطمة الزهراء, Auteur ; مولاي، سعيدة, Auteur ; هباش، فارس, Directeur de thèse Editeur : كلية العلوم الاقتصادية والتجارية وعلوم التسيير جامعة سطيف 1 Année de publication : 2021 Importance : 124 ص Format : 30 سم ISBN/ISSN/EAN : TH/M3274 Langues : Arabe أثر جودة الموقع الإلكتروني في تحقيق القيمة المدركة لدى الزبون : دراسة عينة من زبائن مؤسسة اتصالات جزائر - سطيف [texte imprimé] / صحراوي، فاطمة الزهراء, Auteur ; مولاي، سعيدة, Auteur ; هباش، فارس, Directeur de thèse . - [S.l.] : كلية العلوم الاقتصادية والتجارية وعلوم التسيير جامعة سطيف 1, 2021 . - 124 ص ; 30 سم.
ISSN : TH/M3274
Langues : ArabeRéservation
Réserver ce document
Exemplaires
Cote Support Localisation Section Disponibilité م2/ 3274 مذكرة مكتبة مدارس الدكتوراه مذكرات الماستر Disponible
Titre : اثر السعر على القرار الشرائي للمستهلك الصناعي : دراسة مجموعة مؤسسات صناعية في مدينة العلمة Type de document : texte imprimé Auteurs : ضياء الدين حمر العين, Auteur ; هباش، فارس, Directeur de thèse Editeur : كلية العلوم الاقتصادية و العلوم التجارية وعلوم التسيير Année de publication : 2020 Importance : ص152 Format : 30 سم ISBN/ISSN/EAN : TH/M2909 Langues : Arabe En ligne : https://drive.google.com/file/d/15gIMYn6HUQpNvmyEHMUUeGkJ4sV67R9t/view?usp=shari [...] اثر السعر على القرار الشرائي للمستهلك الصناعي : دراسة مجموعة مؤسسات صناعية في مدينة العلمة [texte imprimé] / ضياء الدين حمر العين, Auteur ; هباش، فارس, Directeur de thèse . - [S.l.] : كلية العلوم الاقتصادية و العلوم التجارية وعلوم التسيير, 2020 . - ص152 ; 30 سم.
ISSN : TH/M2909
Langues : Arabe
En ligne : https://drive.google.com/file/d/15gIMYn6HUQpNvmyEHMUUeGkJ4sV67R9t/view?usp=shari [...] Exemplaires
Cote Support Localisation Section Disponibilité م2/ 2909 مذكرة مكتبة مدارس الدكتوراه مذكرات الماستر Exclu du prêt أثر الكلمة المنطوقة عبر مواقع التواصل الإجتماعي على اتخاذ قرار الشراء للمستهلك الجزائري / إيمان مساوي
![]()
Titre : أثر الكلمة المنطوقة عبر مواقع التواصل الإجتماعي على اتخاذ قرار الشراء للمستهلك الجزائري : دراسة حالة العروض الترويجية للسياحة الداخلية بالجزائر و كالة السياحة و الأسفار جليبيب سطيف Type de document : texte imprimé Auteurs : إيمان مساوي, Auteur ; هباش، فارس, Directeur de thèse ; منال صوشة, Auteur Editeur : كلية العلوم الاقتصادية والتجارية وعلوم التسيير جامعة سطيف 1 Année de publication : 2021-2022 Importance : 90ص Format : 30سم ISBN/ISSN/EAN : TH/M4007 Langues : Arabe En ligne : https://drive.google.com/file/d/1OXTYAG09JcObB_iTOa-enVUIfVnU2rvY/view?usp=share [...] أثر الكلمة المنطوقة عبر مواقع التواصل الإجتماعي على اتخاذ قرار الشراء للمستهلك الجزائري : دراسة حالة العروض الترويجية للسياحة الداخلية بالجزائر و كالة السياحة و الأسفار جليبيب سطيف [texte imprimé] / إيمان مساوي, Auteur ; هباش، فارس, Directeur de thèse ; منال صوشة, Auteur . - [S.l.] : كلية العلوم الاقتصادية والتجارية وعلوم التسيير جامعة سطيف 1, 2021-2022 . - 90ص ; 30سم.
ISSN : TH/M4007
Langues : Arabe
En ligne : https://drive.google.com/file/d/1OXTYAG09JcObB_iTOa-enVUIfVnU2rvY/view?usp=share [...] Réservation
Réserver ce document
Exemplaires
Cote Support Localisation Section Disponibilité م2/ 4007 مذكرة مكتبة مدارس الدكتوراه مذكرات الماستر Disponible PermalinkPermalinkإدارة العلاقة مع العملاء كمدخل استراتيجي لتحقيق الميزة التنافسية في المؤسسة / راقية عبيد
Permalinkالإعتماد المستندي ودوره في تمويل وتطوير التجارة الخارجية / راس العين، معاذ
PermalinkPermalinkالتسويق كمدخل استراتيجي في بناء وتعظيم المزايا التنافسية للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة للرفع من قدرتها على التمويل الذاتي / هباش، فارس
![]()
Permalinkالدور الوسيط للتوجه الإستباقي في تحسين الأداء التنافسي بناء على المعرفة السوقية / بن ميهوب، أمينة
Permalinkالمعاملات المالية في التجارة الخارجية / ونسة، كنزة
Permalinkتأثير الإبتكار في الصناعة السياحية على سلوك السائح الجزائري محاولة بناء نمودج على ضوء تجارب عالية رائدة / حنان عقون
Permalinkدور استخدام أدوات السياسة النقدية في ضبط حجم الكتلة النقدية المتدوالة / بن ناصر، زهية
Permalinkدور الإعلان الالكتروني في تحقيق الجذب السياحي / كوثر عيشور
Permalinkدور البنوك الإسلامية في تمويل وتنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة / بوقرة، زهر الدين
Permalinkدور التسويق الداخلي في تعزيز المكانة الدهنية للخدمات البنكية / أعراب عمورات
Permalinkدور الجماعات المرجعية في تقليل المخاطر المدركة نحو السياحة المحلية / رندة تباني
Permalinkسياسة المزيج التسويقي في المؤسسات الصغيرة والمتوسطة / هباش، فارس
![]()
Permalinkفعالية الإعتماد المستندي كوسيلة لتمويل التجارة الخارجية / تسعديت ارغيب
Permalinkمجلة العلوم الإقتصادية وعلوم التسيير, د/01 - ع14. دراسة تحليلية للعلاقة والأثر المتبادل بين الكتلة النقدية وسعر الصرف / هباش، فارس
Permalinkملتقى حول الأزمة المالية والإقتصادية الدولية والحوكمة العالمية, ب/192. دور التدقيق الإجتماعي في إطار الحوكمة المسؤولة اجتماعيا في ظل الإنفتاح الخارجي / سكاك، مراد
Permalink