A partir de cette page vous pouvez :
Retourner au premier écran avec les catégories... |
Catégories



إتفاقيات منظمة التجارة العالمية / لال داس بهاجيراث
Titre : إتفاقيات منظمة التجارة العالمية Type de document : texte imprimé Auteurs : لال داس بهاجيراث, Auteur ; عبد السلام ,رضا, Traducteur Editeur : الرياض [السعودية] : دار المريخ للنشر Année de publication : 2005 Importance : 188 ص. Format : 24 سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9960-24-569-0 Langues : Arabe Catégories : [كتب باللغة العربية] تسويق و تجارة Tags : التجارة الخارجية إتفاقيات منظمة التجارة العالمية [texte imprimé] / لال داس بهاجيراث, Auteur ; عبد السلام ,رضا, Traducteur . - الرياض (السعودية) : دار المريخ للنشر, 2005 . - 188 ص. ; 24 سم.
ISBN : 978-9960-24-569-0
Langues : Arabe
Catégories : [كتب باللغة العربية] تسويق و تجارة Tags : التجارة الخارجية Réservation
Réserver ce document
Exemplaires
Cote Support Localisation Section Disponibilité أ/ 6191 كتاب مكتبة الكلية كتب باللغة العربية لمكتبة الكلية Disponible أ/ 6191 كتاب مكتبة الكلية كتب باللغة العربية لمكتبة الكلية Disponible أ/ 6191 كتاب مكتبة الكلية كتب باللغة العربية لمكتبة الكلية Disponible أ/ 6191 كتاب مكتبة الكلية كتب باللغة العربية لمكتبة الكلية Disponible أ/ 6191 كتاب مكتبة الكلية كتب باللغة العربية لمكتبة الكلية Disponible أ/ 6191 كتاب مكتبة الكلية كتب باللغة العربية لمكتبة الكلية Disponible أ/ 6191 كتاب مكتبة الكلية كتب باللغة العربية لمكتبة الكلية Disponible أ/ 6191 كتاب مكتبة الكلية كتب باللغة العربية لمكتبة الكلية Disponible أ/ 6191 كتاب مكتبة الكلية كتب باللغة العربية لمكتبة الكلية Disponible أ/ 6191 كتاب مكتبة الكلية كتب باللغة العربية لمكتبة الكلية Disponible أ/ 6191 كتاب مكتبة مدارس الدكتوراه كتب باللغة العربية لمكتبة مدارس الدكتوراه Disponible أ/ 6191 كتاب مكتبة مدارس الدكتوراه كتب باللغة العربية لمكتبة مدارس الدكتوراه Disponible أ/ 6191 كتاب مكتبة مدارس الدكتوراه كتب باللغة العربية لمكتبة مدارس الدكتوراه Disponible أ/ 6191 كتاب مكتبة مدارس الدكتوراه كتب باللغة العربية لمكتبة مدارس الدكتوراه Disponible أ/ 6996 كتاب مكتبة مدارس الدكتوراه كتب باللغة العربية لمكتبة مدارس الدكتوراه Disponible أ/ 6996 كتاب مكتبة مدارس الدكتوراه كتب باللغة العربية لمكتبة مدارس الدكتوراه Disponible أ/ 6996 كتاب مكتبة مدارس الدكتوراه كتب باللغة العربية لمكتبة مدارس الدكتوراه Disponible أ/ 6996 كتاب مكتبة مدارس الدكتوراه كتب باللغة العربية لمكتبة مدارس الدكتوراه Disponible أ/ 6996 كتاب مكتبة مدارس الدكتوراه كتب باللغة العربية لمكتبة مدارس الدكتوراه Disponible أ/ 6996 كتاب مكتبة مدارس الدكتوراه كتب باللغة العربية لمكتبة مدارس الدكتوراه Disponible أ/ 6996 كتاب مكتبة مدارس الدكتوراه كتب باللغة العربية لمكتبة مدارس الدكتوراه Disponible أ/ 6996 كتاب مكتبة مدارس الدكتوراه كتب باللغة العربية لمكتبة مدارس الدكتوراه Disponible أ/ 6996 كتاب مكتبة مدارس الدكتوراه كتب باللغة العربية لمكتبة مدارس الدكتوراه Disponible أ/ 6996 كتاب مكتبة مدارس الدكتوراه كتب باللغة العربية لمكتبة مدارس الدكتوراه Disponible أ/ 6996 كتاب مكتبة مدارس الدكتوراه كتب باللغة العربية لمكتبة مدارس الدكتوراه Disponible أ/ 6998 كتاب مكتبة مدارس الدكتوراه كتب باللغة العربية لمكتبة مدارس الدكتوراه Disponible أ/ 6998 كتاب مكتبة مدارس الدكتوراه كتب باللغة العربية لمكتبة مدارس الدكتوراه Disponible أ/ 6998 كتاب مكتبة مدارس الدكتوراه كتب باللغة العربية لمكتبة مدارس الدكتوراه Disponible أ/ 6998 كتاب مكتبة مدارس الدكتوراه كتب باللغة العربية لمكتبة مدارس الدكتوراه Disponible أ/ 6998 كتاب مكتبة مدارس الدكتوراه كتب باللغة العربية لمكتبة مدارس الدكتوراه Disponible أ/ 6998 كتاب مكتبة مدارس الدكتوراه كتب باللغة العربية لمكتبة مدارس الدكتوراه Disponible أ/ 6998 كتاب مكتبة مدارس الدكتوراه كتب باللغة العربية لمكتبة مدارس الدكتوراه Disponible أحكام عقود التجارة الإلكترونية / نضال اسماعيل برهم
Titre : أحكام عقود التجارة الإلكترونية Type de document : texte imprimé Auteurs : نضال اسماعيل برهم, Auteur Editeur : عمان : دار الثقافة للنشر والتوزيع Année de publication : 2005 Importance : 272 ص Format : 24 سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-16-056-2 Langues : Arabe Catégories : [كتب باللغة العربية] الإعلام الآلي للتسيير
[كتب باللغة العربية] القانون
[كتب باللغة العربية] تسويق و تجارةTags : العقود (قانون مدني) ،العقود الإلكترونية، تجارة إلكترونية ، قانون تجاري، أنترنت Index. décimale : 340 Le droit Résumé : لا يخفى على أحد الدور الذي يلعبه (الإنترنت) في عالم اليوم، فقد أثر في حياة الأفراد والمجتمعات، وأحدث فيها تغيرات عميقة بحيث يمكن القول إن (الإنترنت) يشكل العالم من جديد: اختصر الزمان وقلص المكان وقفز به مسافات بعيدة إلى الأمام وأفرز مفاهيم جديدة زلزلت كيان الإنسان وجعلت هناك صفوة من الناس تشتغل بعقولها لا بأيديها،هؤلاء هم الذين يستخدمون (الإنترنت) في أعمالهم، رواد المعلومات يتعلمون ويعلمون عن بعد ويعالجون عن بعد ويتاجرون عن بعد. التجارة الإلكترونية ــ هذا المولود الكبير ــ إحدى إفرازات العقل الإنساني المبدع، وهي نتاج من نتاجات استخدام (الإنترنت)، تجارة العصر والمستقبل. العالم كله سوق اُختصر فيه الزمان وقُرب المكان. إنها تجارة العصر شئنا أم أبينا إذا تخلفنا عن ركبها شركات وبنوكاً أخذنا تيارها الجارف، لأن (الإنترنت) جعل المنافسة في أوجها، فلا مكان للمتخلفين. ولكن، وكما هو معلوم أن هذه التجارة تحتاج إلى تنظيم حتى لا تكون انفلاتا وشريعة غاب يستغل فيها الكبير الصغير والقوي الضعيف فيضيع الأفراد، تلوكهم أنياب الاستغلال، فالشركات الكبرى بالمرصاد، وتضيع الدول في فضاء العولمة، ويصبح أصحاب رؤوس الأموال يحركون أحجار رقعة الشطرنج دون تقيد بقواعد اللعبة ومراعاة لقواعد الحركات .
ومن هنا تأتي أهمية قانون التجارة الإلكترونية، فهو قانون ينظم أعمالها، ويلم شمل مفرداتها ويؤمن سلامة التعاقد عن بعد، ويعطيها الحجية الكاملة في الإثبات. قانون يحمي المستهلك ويقلل من آثار سطوة التفوق سعيا لتحقيق العدالة. قانون يحمي التجارة من العولمة ويعولم قواعد التجارة لتكون لغة واحدة تتجاوز الحدود، وهذا يحمي سلامة التعاقد ويمنع التذبذب والاضطراب بحيث يعرف المتعاقد ماله وما عليه، فلا يضيع بين هذا القانون وذاك،لتنمو في مناخ آمن، فالتجارة كما هو معلوم لا تنمو إلا في هذا المناخ.
إن الجدة في هذا الموضوع تقتضي تسليط الضوء عليه، والوقوف على القواعد القانونية التي تنظم مفرداته وتبحث في مدى إمكانية تطويع المبادئ العامة لتستطيع إستيعاب هذه المفردات.
في هذه الدراسة تم التزاوج بين المذهب الوصفي والتحليلي، إذ تم وصف القواعد القانونية التي تحكم التجارة الإلكترونية، ثم قام الباحث بتحليل هذه القواعد ودراستها دراسة تحليلية ثم تحليل بعض القواعد العامة، وتكييفها لمحاولة جعلها ثوباً مناسباً للتجارة الإلكترونية.
وقد حاول الباحث أن يقرن الطابع النظري بالواقع العملي إذ تلمس بعض أحكام النقض والتمييز من هنا وهناك، ولم يغفل عن أن يكون للمنهج المقارن نصيب وإن كان بسيطاً، وذلك لأن عالمية التجارة الإلكترونية والتي تأبى أن تكون رهينة الحدود أوجبت توحيد قواعدها توخياً لإستقرارها.أحكام عقود التجارة الإلكترونية [texte imprimé] / نضال اسماعيل برهم, Auteur . - عمان : دار الثقافة للنشر والتوزيع, 2005 . - 272 ص ; 24 سم.
ISBN : 978-9957-16-056-2
Langues : Arabe
Catégories : [كتب باللغة العربية] الإعلام الآلي للتسيير
[كتب باللغة العربية] القانون
[كتب باللغة العربية] تسويق و تجارةTags : العقود (قانون مدني) ،العقود الإلكترونية، تجارة إلكترونية ، قانون تجاري، أنترنت Index. décimale : 340 Le droit Résumé : لا يخفى على أحد الدور الذي يلعبه (الإنترنت) في عالم اليوم، فقد أثر في حياة الأفراد والمجتمعات، وأحدث فيها تغيرات عميقة بحيث يمكن القول إن (الإنترنت) يشكل العالم من جديد: اختصر الزمان وقلص المكان وقفز به مسافات بعيدة إلى الأمام وأفرز مفاهيم جديدة زلزلت كيان الإنسان وجعلت هناك صفوة من الناس تشتغل بعقولها لا بأيديها،هؤلاء هم الذين يستخدمون (الإنترنت) في أعمالهم، رواد المعلومات يتعلمون ويعلمون عن بعد ويعالجون عن بعد ويتاجرون عن بعد. التجارة الإلكترونية ــ هذا المولود الكبير ــ إحدى إفرازات العقل الإنساني المبدع، وهي نتاج من نتاجات استخدام (الإنترنت)، تجارة العصر والمستقبل. العالم كله سوق اُختصر فيه الزمان وقُرب المكان. إنها تجارة العصر شئنا أم أبينا إذا تخلفنا عن ركبها شركات وبنوكاً أخذنا تيارها الجارف، لأن (الإنترنت) جعل المنافسة في أوجها، فلا مكان للمتخلفين. ولكن، وكما هو معلوم أن هذه التجارة تحتاج إلى تنظيم حتى لا تكون انفلاتا وشريعة غاب يستغل فيها الكبير الصغير والقوي الضعيف فيضيع الأفراد، تلوكهم أنياب الاستغلال، فالشركات الكبرى بالمرصاد، وتضيع الدول في فضاء العولمة، ويصبح أصحاب رؤوس الأموال يحركون أحجار رقعة الشطرنج دون تقيد بقواعد اللعبة ومراعاة لقواعد الحركات .
ومن هنا تأتي أهمية قانون التجارة الإلكترونية، فهو قانون ينظم أعمالها، ويلم شمل مفرداتها ويؤمن سلامة التعاقد عن بعد، ويعطيها الحجية الكاملة في الإثبات. قانون يحمي المستهلك ويقلل من آثار سطوة التفوق سعيا لتحقيق العدالة. قانون يحمي التجارة من العولمة ويعولم قواعد التجارة لتكون لغة واحدة تتجاوز الحدود، وهذا يحمي سلامة التعاقد ويمنع التذبذب والاضطراب بحيث يعرف المتعاقد ماله وما عليه، فلا يضيع بين هذا القانون وذاك،لتنمو في مناخ آمن، فالتجارة كما هو معلوم لا تنمو إلا في هذا المناخ.
إن الجدة في هذا الموضوع تقتضي تسليط الضوء عليه، والوقوف على القواعد القانونية التي تنظم مفرداته وتبحث في مدى إمكانية تطويع المبادئ العامة لتستطيع إستيعاب هذه المفردات.
في هذه الدراسة تم التزاوج بين المذهب الوصفي والتحليلي، إذ تم وصف القواعد القانونية التي تحكم التجارة الإلكترونية، ثم قام الباحث بتحليل هذه القواعد ودراستها دراسة تحليلية ثم تحليل بعض القواعد العامة، وتكييفها لمحاولة جعلها ثوباً مناسباً للتجارة الإلكترونية.
وقد حاول الباحث أن يقرن الطابع النظري بالواقع العملي إذ تلمس بعض أحكام النقض والتمييز من هنا وهناك، ولم يغفل عن أن يكون للمنهج المقارن نصيب وإن كان بسيطاً، وذلك لأن عالمية التجارة الإلكترونية والتي تأبى أن تكون رهينة الحدود أوجبت توحيد قواعدها توخياً لإستقرارها.Réservation
Réserver ce document
Exemplaires
Cote Support Localisation Section Disponibilité أ/ 5295 كتاب مكتبة مدارس الدكتوراه كتب باللغة العربية لمكتبة مدارس الدكتوراه Disponible أ/ 5295 كتاب مكتبة مدارس الدكتوراه كتب باللغة العربية لمكتبة مدارس الدكتوراه Disponible إدارة التسويق الدولي و العالمي المعاصر الحديث / محمد سرور الحريري
Titre : إدارة التسويق الدولي و العالمي المعاصر الحديث Type de document : texte imprimé Auteurs : محمد سرور الحريري Editeur : عمان : دار الحامد للنشر والتوزيع Année de publication : 2012 Importance : 186ص. Format : 24سم. ISBN/ISSN/EAN : 9-628-32-9957-978 Langues : Arabe Catégories : [كتب باللغة العربية] تسويق و تجارة Tags : تسويق دولي حديث؛إدارة التسويق Index. décimale : 658.8 Gestion de la distribution (Marketing) إدارة التسويق الدولي و العالمي المعاصر الحديث [texte imprimé] / محمد سرور الحريري . - عمان : دار الحامد للنشر والتوزيع, 2012 . - 186ص. ; 24سم.
ISSN : 9-628-32-9957-978
Langues : Arabe
Catégories : [كتب باللغة العربية] تسويق و تجارة Tags : تسويق دولي حديث؛إدارة التسويق Index. décimale : 658.8 Gestion de la distribution (Marketing) Réservation
Réserver ce document
Exemplaires
Cote Support Localisation Section Disponibilité أ/ 7399 كتاب مكتبة مدارس الدكتوراه كتب باللغة العربية لمكتبة مدارس الدكتوراه Disponible أ/ 7399 كتاب مكتبة مدارس الدكتوراه كتب باللغة العربية لمكتبة مدارس الدكتوراه Disponible أ/ 7399 كتاب مكتبة مدارس الدكتوراه كتب باللغة العربية لمكتبة مدارس الدكتوراه Disponible أ/ 7399 كتاب مكتبة مدارس الدكتوراه كتب باللغة العربية لمكتبة مدارس الدكتوراه Disponible أ/ 7399 كتاب مكتبة مدارس الدكتوراه كتب باللغة العربية لمكتبة مدارس الدكتوراه Disponible إدارة التسويق / ناجي معلا
Titre : إدارة التسويق : مدخل تحليلي استراتيجي متكامل Type de document : texte imprimé Auteurs : ناجي معلا, Auteur Editeur : عمان [الأردن] : دار إثراء للنشر والتوزيع Année de publication : 2008 Importance : 392ص Format : 24*17سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-493-52-3 Langues : Arabe Catégories : [كتب باللغة العربية] تسويق و تجارة Tags : التسويق،العمليات التسويقية،الخطة التسويقية Index. décimale : 658.8 Gestion de la distribution (Marketing) Résumé : يشتمل هذا الكتاب على عدد من الموضوعات ذات الأهمية الكبيرة بالنسبة لمدير التسويق في مؤسسة الأعمال , فقد تضمن مقدمة عن مفهوم ادارة التسويق طبقا للتوجه الحديث كما تناول العمليات الادارية المختلفة كالتنظيم والتخطيط والرقابة والتقييم للأنشطة التسويقية بالاضافة الى نظام متكامل للمراجعة التسويقية للمؤسسة . وقد تبنى الكتاب مدخلا تحليليا استراتيجيا متكاملا في ادارة التسويق يعتبر بحق أداة فعالة لمساعدة مدير التسويق في اتخاذ القرارات التسويقية ذات الطابع الاستراتيجي في أسواق تتصف بدرجة من التغير والتنافس . إدارة التسويق : مدخل تحليلي استراتيجي متكامل [texte imprimé] / ناجي معلا, Auteur . - عمان (الأردن) : دار إثراء للنشر والتوزيع, 2008 . - 392ص ; 24*17سم.
ISBN : 978-9957-493-52-3
Langues : Arabe
Catégories : [كتب باللغة العربية] تسويق و تجارة Tags : التسويق،العمليات التسويقية،الخطة التسويقية Index. décimale : 658.8 Gestion de la distribution (Marketing) Résumé : يشتمل هذا الكتاب على عدد من الموضوعات ذات الأهمية الكبيرة بالنسبة لمدير التسويق في مؤسسة الأعمال , فقد تضمن مقدمة عن مفهوم ادارة التسويق طبقا للتوجه الحديث كما تناول العمليات الادارية المختلفة كالتنظيم والتخطيط والرقابة والتقييم للأنشطة التسويقية بالاضافة الى نظام متكامل للمراجعة التسويقية للمؤسسة . وقد تبنى الكتاب مدخلا تحليليا استراتيجيا متكاملا في ادارة التسويق يعتبر بحق أداة فعالة لمساعدة مدير التسويق في اتخاذ القرارات التسويقية ذات الطابع الاستراتيجي في أسواق تتصف بدرجة من التغير والتنافس . Réservation
Réserver ce document
Exemplaires
Cote Support Localisation Section Disponibilité أ/ 6252 كتاب مكتبة مدارس الدكتوراه كتب باللغة العربية لمكتبة مدارس الدكتوراه Disponible أ/ 6252 كتاب مكتبة مدارس الدكتوراه كتب باللغة العربية لمكتبة مدارس الدكتوراه Disponible أ/ 6252 كتاب مكتبة مدارس الدكتوراه كتب باللغة العربية لمكتبة مدارس الدكتوراه Disponible أ/ 6252 كتاب مكتبة مدارس الدكتوراه كتب باللغة العربية لمكتبة مدارس الدكتوراه Disponible أ/ 6252 كتاب مكتبة مدارس الدكتوراه كتب باللغة العربية لمكتبة مدارس الدكتوراه Disponible أ/ 6252 كتاب مكتبة مدارس الدكتوراه كتب باللغة العربية لمكتبة مدارس الدكتوراه Disponible أ/ 6252 كتاب مكتبة مدارس الدكتوراه كتب باللغة العربية لمكتبة مدارس الدكتوراه Disponible أ/ 6252 كتاب مكتبة مدارس الدكتوراه كتب باللغة العربية لمكتبة مدارس الدكتوراه Disponible أ/ 6252 كتاب مكتبة مدارس الدكتوراه كتب باللغة العربية لمكتبة مدارس الدكتوراه Disponible أ/ 6252 كتاب مكتبة مدارس الدكتوراه كتب باللغة العربية لمكتبة مدارس الدكتوراه Disponible أ/ 6252 كتاب مكتبة مدارس الدكتوراه كتب باللغة العربية لمكتبة مدارس الدكتوراه Disponible إدارة العمليات التسويقية ونشاطاتها / العلاق،بشير عباس
Titre : إدارة العمليات التسويقية ونشاطاتها Type de document : texte imprimé Auteurs : العلاق،بشير عباس Mention d'édition : ط/01 Editeur : عمان [الأردن] : دار اليازوري العلمية للنشر والتوزيع Année de publication : 2009 Importance : 188 Format : 24 ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-12-305-5 Langues : Arabe Catégories : [كتب باللغة العربية] الإعلام الآلي للتسيير
[كتب باللغة العربية] تسويق و تجارةTags : البيع الشخصي،التسويق الدولي،التجارة الالكترونية Index. décimale : 658.8 Gestion de la distribution (Marketing) إدارة العمليات التسويقية ونشاطاتها [texte imprimé] / العلاق،بشير عباس . - ط/01 . - عمان (الأردن) : دار اليازوري العلمية للنشر والتوزيع, 2009 . - 188 ; 24.
ISBN : 978-9957-12-305-5
Langues : Arabe
Catégories : [كتب باللغة العربية] الإعلام الآلي للتسيير
[كتب باللغة العربية] تسويق و تجارةTags : البيع الشخصي،التسويق الدولي،التجارة الالكترونية Index. décimale : 658.8 Gestion de la distribution (Marketing) Réservation
Réserver ce document
Exemplaires
Cote Support Localisation Section Disponibilité ُأ/ 6656 كتاب مكتبة مدارس الدكتوراه كتب باللغة العربية لمكتبة مدارس الدكتوراه Disponible أ/ 6656 كتاب مكتبة مدارس الدكتوراه كتب باللغة العربية لمكتبة مدارس الدكتوراه Disponible أ/ 6656 كتاب مكتبة مدارس الدكتوراه كتب باللغة العربية لمكتبة مدارس الدكتوراه Disponible أ/ 6656 كتاب مكتبة مدارس الدكتوراه كتب باللغة العربية لمكتبة مدارس الدكتوراه Disponible أ/ 6656 كتاب مكتبة مدارس الدكتوراه كتب باللغة العربية لمكتبة مدارس الدكتوراه Disponible أ/ 6656 كتاب مكتبة مدارس الدكتوراه كتب باللغة العربية لمكتبة مدارس الدكتوراه Disponible أ/ 6656 كتاب مكتبة مدارس الدكتوراه كتب باللغة العربية لمكتبة مدارس الدكتوراه Disponible أ/ 6656 كتاب مكتبة مدارس الدكتوراه كتب باللغة العربية لمكتبة مدارس الدكتوراه Disponible أ/ 6656 كتاب مكتبة مدارس الدكتوراه كتب باللغة العربية لمكتبة مدارس الدكتوراه Disponible أ/ 6656 كتاب مكتبة مدارس الدكتوراه كتب باللغة العربية لمكتبة مدارس الدكتوراه Disponible أ/ 6656 كتاب مكتبة مدارس الدكتوراه كتب باللغة العربية لمكتبة مدارس الدكتوراه Disponible أ/ 6656 كتاب مكتبة مدارس الدكتوراه كتب باللغة العربية لمكتبة مدارس الدكتوراه Disponible أ/ 6656 كتاب مكتبة مدارس الدكتوراه كتب باللغة العربية لمكتبة مدارس الدكتوراه Disponible أ/ 6656 كتاب مكتبة مدارس الدكتوراه كتب باللغة العربية لمكتبة مدارس الدكتوراه Disponible أ/ 6656 كتاب مكتبة مدارس الدكتوراه كتب باللغة العربية لمكتبة مدارس الدكتوراه Disponible أ/ 6656 كتاب مكتبة مدارس الدكتوراه كتب باللغة العربية لمكتبة مدارس الدكتوراه Disponible إدارة المبيعات / حميد الطائي
Permalinkأساسيات التسويق الشامل و المتكامل / محمود جاسم الصميدعي
Permalinkأساسيات التسويق ج1 / فيليب كوتلر
Permalinkأساسيات التسويق ج2 / فيليب كوتلر
Permalinkأساسيات وتطبيقات الترويج الإلكتروني والتقليدي / العلاق،بشير عباس
Permalinkإستراتيجيات التسويق / ثامر ياسر البكري
Permalinkأسس التسويق / محمد أمين السيد علي
Permalinkإقتصاد السوق و العولمة البديلة / ضياء مجيد الموسوي
Permalinkالإتجاهات الحديثة في الإقتصاد الدولي و التجارة الدولية / سامي عفيفي حاتم
Permalinkالاتصالات التسويقية الالكترونية / العلاق،بشير عباس
Permalinkالإتصالات التسويقية المتكاملة / حميد الطائي
Permalinkالإدارة التسويقية السكانية / وصفي عبد الرحمن النعسة
Permalinkالأزمة المالية و البديل الثالث / عبد اللطيف الهميم
Permalinkالأساليب الحديثة للعلاقات العامة والتسويق أحدث ثورة للإلكترونيات والأنترنيت / ديفيد ميرمان سكوت
Permalinkالأصول العلمية للتسويق الحديث / إياد عبد الفتاح النسور
Permalinkالإقتصاد الجزئى / محمود حسين الوادى
Permalinkالإقتصاد السياسي / مجدي محمود شهاب
Permalinkالأوراق التجارية الإلكترونية دراسة تحليلية مقارنة / ناهد فتحي الحموري
Permalinkالبيع الشخصي و التسويق المباشر / حميد الطائي
Permalinkالتجارة الإلكترونية / جاري شنايدر
Permalinkالتجارة الإلكترونية و الأعمال الإلكترونية من منظور تقني وتجاري وإداري / خضر مصباح الطيطي
Permalinkالتجارة الدولية / السواعي خالد محمد
Permalinkالتجارة الدولية في عصر العولمة / دياب محمد
Permalinkالتسويق / شادي علي الفقيه
Permalinkالتسويق الاستراتيجي / محمود جاسم الصميدعي
Permalinkالتسويق الإلكتروني
Permalinkالتسويق الحديث / حميد الطائي
Permalinkالتسويق السياسي / بن شيحة، صحراوي
Permalinkالتسويق عبر الأنترنت / شادي علي الفقيه
Permalinkالتسويق عبر الأنترنيت / محمد عبده حافظ
Permalinkالتسويق / منير نوري
Permalinkالتسويق / الطارق الحاج
Permalinkالتسويق و إدارة الإعلان / رأفت إيناس شومان
Permalinkالحماية القانونية للعلامات التجارية إقليميا و دوليا / محمد مصطفى عبد الصادق
Permalinkالسياحة البيئية و أسس إستدامتها / ابراهيم بظاظو
Permalinkالشركات التجارية الأحكام العامة والخاصة / فوزي محمد سامي
Permalinkالعروض التجارية / شادي علي الفقيه
Permalinkالعلاقات الاقتصادية الدولية / عادل احمد حشيش
Permalinkالمندوب الناجح / شادي علي الفقيه
Permalinkالمنظمة العالمية للتجارة / محفوظ لعشب
Permalinkالموسوعة التجارية المصرفية / محمود الكيلاني
Permalinkالموسوعة التجارية و المصرفية (المجلد الأول) / محمود الكيلاني
Permalinkالموسوعة التجارية و المصرفية / محمود الكيلاني
Permalinkالموسوعة التجارية و المصرفية(المجلد الثاني) / محمود الكيلاني
Permalinkالموسوعة التجارية و المصرفية / محمود الكيلاني
Permalinkالموسوعة التجارية والمصرفية / محمود الكيلاني
Permalinkبحوث التسويق / علي فلاح الزعبي
Permalinkبحوث التسويق / حميد الطائي
Permalinkتجارة إلكترونية / الجداية، محمد نور صالح
Permalinkتطبيقات تكنولوجيات المعلومات في الأعمال (مدخل تسويقي) / العلاق،بشير عباس
Permalinkتمارين محلولة في الإقتصاد الوحدوي / مبارك بلالطة
Permalinkقاموس الفجر / صلاح الدين حسن السيسي
Permalinkكل ما تحتاج إلى معرفته عن التسويق / سيمون ميدلتون
Permalinkمبادئ التسويق / محمود جاسم الصميدعي
Permalinkمبادئ التسويق الحديث / زكريا عزام
Permalinkمبادئ التسويق الحديث / حميد الطائي
Permalinkمدخل للتسويق / فريد كورتل
Permalinkمقدمة لإدارة المواد / توني أرنولد
Permalinkمناهج و أساليب البحث العلمي في ميدان التسويق / علي فلاح الزعبي
Permalink